الجمعة، 23 مارس 2012

حيوانات اليفه


وتعتبر الكلاب بأنه "أفضل صديق للرجل". هذا هو السبب الذي يجعل العديد من الناس يريدون حقا أن يكون واحد على الأقل الكلب في وطنهم. الكلاب هي خاصة جدا في ذلك من نواح كثيرة ولها كل الخصائص التي تجعلك مندهش. هذه الحيوانات هي أيضا تنوعا لأنها تساعد الشرطة في العديد من العمليات مثل غارة المخدرات وعمليات التفتيش ومطاردة المجرمين وأي غيرها من المسائل ذات الصلة بالجريمة. إذا كان لديك كلب، ثم كنت محظوظا جدا لأنك سوف تكون قادرة على انفاق أفضل لحظات معها.
ومع ذلك، هناك أوقات أن الكلب يفعل أشياء غير عادية جدا وخصوصا عندما صاحبه ويتركه. الكلاب تتصرف عادة وكأنه طفل صغير مثل صنع ضجيج، يتصرفون على نحو غير عادي، وكسر بعض الأشياء في منزلك دون وعي. كإنسان، قد تعتقد على الأرجح أنه من الطبيعي للكلب لعمل مثل هذه لأنها تريد فقط أن تكون لعوب أو أنه غاب عنك. ربما في بعض الأحيان انها مجرد مثل ذلك، ولكن في حالة أن يحدث ذلك في كثير من الأحيان، يمكنك أن تنظر فيه غير طبيعي بعد الآن. بعض الدراسات تبين أن الكلاب عدة يعانون من قلق الانفصال تماما مثل معظم الناس.
في هذه المقالة، وسوف تعرف بالضبط قلق الانفصال التي تعاني من الكلاب، وسبب هذا الاضطراب والنصائح والإجراءات التي يمكن تنفيذها في النظام لديك ولدى الكلب الخاص بك لتشعر بالراحة عندما تكون بعيدة عن بعضها البعض.
أسباب لماذا الكلب هو تعاني من انفصال القلق
و، والكلاب التي هي تحت هذه الحالة أكثر من مرة، تترك وحدها. نتيجة، وسوف تؤدي في كثير من الأحيان وممارسة بعض السلوك غير مرغوب فيه حتى أنت أو أي شخص لاحظ وحدتهم. منذ الكلب الخاص بك من المهم جدا بالنسبة لك، يجب أيضا علاج له باعتباره واحدا من أفراد عائلتك، وليس مجرد حيوان أليف أو إنذار عندما يكون هناك شخص يزور منزلك. الكلاب حساسة جدا ويجدون دائما وسيلة بشأن كيفية إظهار المودة والتقدير لكم وسيدهم.
الكلب الذي يعاني من قلق الانفصال الكلب هو الذي لا يلزم التنشئة الاجتماعية. الكلاب التي هي دائما داخل المنزل تشعر بالخجل حينما تتاح لهم الفرصة للذهاب خارج. كما انها تجعل نفسها لا تضاهى للغاية، مما يجعل من الصعب بالنسبة لهم لتختلط مع أنواع أخرى من الكلاب. ويمكن أيضا أن الكلب انفصال القلق أن يحس به يا كلب عندما يتم دائما نقله من منزل واحد إلى آخر. هذا يجعلهم يعتقدون أن لا أحد يهتم بهم. ونتيجة لذلك، وسوف يشعرون بمزيد من القلق والتكهنات لديها بشأن الكيفية التي يمكن أن يعيش بدون لك. والعلاقة السائدة دائما الكلب خجول، مما أدى لهما للتوتر في جميع الأوقات.
علاج للقلق الانفصال الكلب
من أجل لكلبك للحصول على موقفه المستقل والتغلب على علامات القلق فصل الكلب، يجب مساعدته على أن تكون أقوى عندما كنت في حاجة إلى أن يفصل لفترة قصيرة أو طويلة من الزمن. فمن المهم دائما لجعل لكم الكلب الخاص بك سعيدة ومرحة في كل مرة بحيث يمكنك أيضا منع له من الشعور بالغثيان وعدم الراحة أي. وهنا بعض من الأساليب الأكثر فعالية التي يمكنك ممارسة لك للمساعدة في التغلب على الكلب الخاص بك النوع من السلوك أن من المقلق للغاية عليه.
تأكد من أنك سوف يحضر دائما إلى الأشياء التي سوف تجعل الكلب الخاص بك مريحة وآمنة، وخصوصا عندما كنت بعيدا عنه. هذا مهم جدا من أجل الحصول على حالته. إذا كنت تسير على أن تكون بعيدا عن المنزل لفترة طويلة، وترك الكلب الخاص بك لشخص قريب ثانيا له. بهذه الطريقة، سوف كلبك يشعر أبدا إهمال أو وحدها. في الوقت الذي كل واحد منكما يرى كل منهما الآخر مرة أخرى، وأنك لن تتلقى أي شكاوى من شخص لديك عهد الكلب الخاص بك ل. بدلا من ذلك، سيتم اشاد الكلب الخاص بك لسلوكه الجيد. هذا يعني فقط أن الكلاب هي تماما مثل البشر الذين يشعرون رثاء الذات والشعور بالوحدة.
قدر الإمكان، يتجول في الحديقة مع الكلب الخاص بك حتى في فترة قصيرة من الزمن. وإنما هو أيضا من الحكمة شيء إلى هرول مع الكلب الخاص بك كل صباح، حتى أنك الشخص لأول مرة سوف نرى في الوقت يستيقظ. في هذه الطريقة، سوف كلبك أبدا يشعر بالوحدة منذ ان كان لديك مثل شركته. في القيام بأي من هذه الأنشطة، في محاولة لجعل بعض الأوامر الأساسية لكلبك من أجل أن طاعة لك. ببساطة من خلال وجود لحظة الترابط مع الكلب الخاص بك، وتدريب له كل في نفس الوقت، سوف تكون قادرة على شفاء قلقه الفصل. تماما مثل البشر، والامر لا يتطلب سوى اتصال واضحة في النظام لديك ولدى الكلب الخاص بك لفهم بعضنا البعض بشكل أفضل.
لجعل الكلب يتمتع يومه حتى ولو لم تكن معه، وشراء بعض الألعاب للكلب جاذبية. بهذه الطريقة، فإن الكلب لا نفكر في الشعور بالحزن. بدلا من ذلك، لأنها ستكون قادرة على التغلب على مرات بالملل لأنه هناك لعب أنها يمكن أن تلعب معه.
ترك بطانية التي يتم تطهيرها بشكل صحيح ولها رائحة الأمر الذي سيجعل ننسى يجري التشديد عليه. تضع هذا في الاعتبار، لأن هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب عليك أن تنظر في كيفية علاج الكلب قلق الانفصال.
تقدم الكلب شركة والتي سوف تجعل من لعوب. لذلك، وهذا يعني أن نقول إن كنت بحاجة لشراء جرو آخر. بهذه الطريقة، فإن الكلب تصبح أكثر نشاطا منذ كان لديه دليل.
جعله استكشاف العالم الذي تعيشون فيه. احضاره الى كل شخص سوف تجعله يشعر معترف بها. بهذه الطريقة، يمكنك تحسين مهارات التنشئة الاجتماعية له.
وأخيرا، يجب عليك أيضا إطعام الكلب الخاص بك مع وجبة الرئيسي قبل أن تغادر. هذا هو وسيلة فعالة ليعطيها فكرة أنك سوف تكون دائما إلى جانبها.
هذه هي بعض الطرق في كيفية علاج الكلب قلق الانفصال. إذا كنت ملاحظة علامات هذا الاضطراب في الكلب الخاص بك، ونعمل الآن!
أنيت تمتلك موقع على شبكة الانترنت تدريب الكلب حيث يمكنك الحصول على الكتب والصوت حول كيفية علاج القلق الكلب . لديها أيضا الكتاب الاليكتروني الحرة يمكنك تحميل اليوم في لدينا كلب علاج القلق موقع.
مصدر المقال: http://EzineArticles.com/؟expert


Article Source: http://EzineArticles.com/6946751

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق